الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 03:26 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أيمن عثمان يستعد لدخول عالم السينما

ايمن عثمان
ايمن عثمان

أعلن الفنان الفلسطيني الشاب أيمن عثمان عن مشاركته خلال الفترة القادمة في عدد من الأعمال الفنية ما بين السينما والدراما التلفزيونية للمرة الأولى بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي بتقديم عدد من الإسكتشات الكوميدية.

ويعتبر أيمن عثمان من اهم صناع المحتوى الكوميدي عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وجاءت بداية مشوارعه الفني منذ عام 2020 بفترة الحجر الصحي المفروض بعد إنتشار فيروس كورونا ليستغل تلك الفترة في بداية تصوير إسكتشاته الكوميدية ونشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

كما كان له العديد من المساهمات في عدد من المبادرات الانسانية كثير والتي زار من خلالها عدد من أماكن الاحتياجات الخاصة والقاء عدد من الدروس والنصائح عن التغذية السليمة والحفاظ على الصحة بقالب فني.

وحقق الفنان أيمن عثمان نجاحًا كبيرًا حيث تصدرت مقاطع الفيديو الخاصة به نسب مشاهدة عالية عبر مواقع التواصل الإجتماعي مما أهله للمشاركة بفعاليات "موسم جدة" وعدد من الفعاليات الفنية بدول الخليج، وقال الفنان الفسلطيني أيمن عثمان بأن سبب نجاحه وإنتشاره يعود إلى الإستمرارية التي تعد هي المفتاح الأول للوصول لتحقيق أي هدف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.