الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:10 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مطار مرسى علم يستقبل اليوم 11 رحلة طيران من التشيك وألمانيا وإيطاليا وبولندا

يستقبل مطار مرسى علم الدولي اليوم الاثنين 11 رحلة طيران دولية أوروبية سياحية ضمن 140 رحلة أوروبية يستقبلها المطار خلال الأسبوع الجارى بداية من السبت الماضى حتى الجمعة المقبلة.

وتجرى السلطات المختصة بمطار مرسى علم عملية تسهيل اجراءات الوصول مع تشديد الإجراءات الاحترازية والأمنية على الوافدين من عدة دول مختلفة أغلبها أوروبية، ونقلهم إلى الفنادق المختلفة للاستمتاع بإجازاتهم على شواطئ البحرالأحمر.

وكشف جدول الوصول اليوم استقبال 11 رحلة طيران بينها 3 رحلات من ايطاليا، و5 رحلات من التشيك، ورحلتين داخليتين من مطار القاهرة، ورحلة من احدى المطارات الالمانية، حيث يتم تسهيل الاجراءات المختلفة.

يذكر أن مطار مرسى علم الدولى يستقبل بداية من السبت الماضى وحتى الجمعة المقبلة 140 رحلة طيران دولية أوروبية سياحية تصل من 11 دولة حول العالم أغلبها من التشيك وإيطاليا وبولندا، وكذلك ألمانيا والنمسا والمجر وبلجيكا وهولندا وسلوفاكيا وغيرها من الدول الأوروبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة