الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:05 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى قمر بعد نجاح حفل جدة : شكرا الجمهور السعودي وأحضر لحفل مفاجأة

مصطفي قمر
مصطفي قمر

أعرب ملك البوب النجم مصطفى قمر عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على حفلته الأخيرة الذي احياها في السعودية ورفعت شعار كامل العدد وحققت نجاح كبيرة واشادات على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال مصطفى قمر الحمد لله نجاح الحفل فاق توقعاتي خصوصا مع الجمهور السعودي الذي يحترم الفن المصري، والذي تفاعل مع كل الاغاني الذي قدمتها خلال الحفل، مشيرا أنه يشكر المستشار ترك ال الشيخ علي استقباله له .

وأعرب قمر عن سعادته الشديدة بالغناء على مسرح بنش مارك بجدة أمام الجمهور السعودي، قائلا : إيه الجمهور الحلو ده، ا
والأغاني بتكون حلوة لما بيغنوا معايا، بشكرهم على الحفلة الجميلة دي وبشكر الجمهور اللى مشرفنا .

وشهد الحفل تفاعلا كبيرا من الجمهور فور صعود النجم مصطفى قمر، حيث قدم عدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور السعودي، منها منايا والسود عيونه وغيرها.

وشارك في الحفل عدد من المطربين منهم حميد الشاعري وهشام عباس ومحمد محيي وحسام حسني وخالد عجاج وسيمون وإيهاب توفيق.

ويجهز النجم مصطفى قمر لحفل آخر في موسم الرياض خلال الفترة المقبلة ويعلن عنه قريبا .

وينتظر مصطفى قمر طرح فيلم أولاد حريم كريم يوم 30 من شهر أغسطس الجاري كموعد رسمي لطرح الفيلم بجميع دور العرض في مصر.

وفيلم “أولاد حريم كريم” بطولة “مصطفى قمر، بشري، داليا البحيري،علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت” iproductions” وتوزيع خارجي روتانا.

فيلم “أولاد حريم كريم” يعد إستكمالا لنجاح فيلم “حريم كريم” والذي عرض منذ 18 عامًا وحقق نجاحا كبيرا وإيرادات ضخمة وقت عرضه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.