الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:18 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تحقيقه 10 مليون مشاهدة ب”سقفة”.. أحمد الروبي يطرح ”ارقص جامد”

أحمد الروبى
أحمد الروبى

طرحت الشركة المنتجة "الرشا برودكشن" اولي كليبات تعاونها مع المطرب الشاب أحمد الروبي، منذ قليل تحمل اسم " ارقص جامد" والتي تعد أولي أعمال المنتجة رشا الظنحاني في الغناء بمصر والاغنية مبهجة وتعتبر الأغنية بعد تحقيقه ١٠ مليون مشاهدة بأغنية "سقفة".

اغنية "ارقص جامد" كلمات وألحان أحمد الروبي وإنتاج شركة الرشا للإنتاج الفني وتوزيع وميكس وماستر إلهامي دهيمة وأحمد حسام وإخراج اشرف رمضان ومنتج منفذ ميمي فؤاد.

ومن المقرر أن يقوم أحمد الروبي، بطرح سبع أغاني اخري بالتعاون مع المنتجة رشا الظنحاني خلال سنة وسيتم طرحهم بالتوالي وسيقدم لون مختلف تماما عن ما قدمه من قبل.

وكان قد اشتهر المطرب أحمد الروبي، في الوسط الفني بأغنية "سقفة" والتي حققت ملايين المشاهدات علي موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وظهر بالكليب عدد كبير من نجوم الفن المشاركين بمهرجان الجونة السينمائي.

وايضا طرح الفنان أحمد الروبي أغنية بعنوان "سقف الحلاوة" وهي من كلماته وتلحينه وتوزيع علي فتح الله، وتعاون مع المخرجة منة ديابي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.