الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 09:06 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

التعليم : إطلاق معرض دائم لتسويق منتجات طلاب المدارس الفنية

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تعزيز مهارات وإبداعات الطلاب في المجالات الفنية.. أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أتخاذ خطوة مهمة عبر قرار بإطلاق معرض دائم لتسويق منتجات طلاب المدارس الفنية وأعمالهم، وذلك بتوجيه من وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازى .

تعزيز مهارات وإبداعات الطلاب في المجالات الفنية

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن قرار إطلاق معرض دائم لتسويق منتجات طلاب المدارس الفنية وأعمالهم يأتي في إطار تعزيز مهارات وإبداعات الطلاب في المجالات الفنية والحرفية، مما يعكس التركيز المتزايد على جانب العمل العملي في التعليم.

يتضمن قرار إطلاق معرض دائم لتسويق منتجات طلاب المدارس الفنية وأعمالهم مشاركة 32 مدرسة من مختلف التخصصات مثل الزراعة والفندقة والصناعة، حيث يتم عرض منتجات متنوعة مثل المأكولات والحلويات والملابس والحرف اليدوية واللوحات الفنية. وتُباع هذه المنتجات بأسعار رمزية تقارب سعر التكلفة، مما يعطي الطلاب فرصة لتسويق إبداعاتهم واكتساب الخبرة في مجالات الأعمال والتسويق.

هذه الخطوة تعكس التزام الوزارة بتشجيع الطلاب على استكشاف مواهبهم وتنمية مهاراتهم العملية، وتعزز دور التعليم العملي في تطوير مهاراتهم وتحضيرهم لمستقبل مهني واعد.

اقرأ أيضا ..

التعليم الفني تعلن رسوم التقييم النهائي لطلاب المدارس الفنية

وزارة التربية والتعليم تحدد ضوابط امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي الورقية والإلكترونية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.