الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 01:36 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مشيرة إسماعيل فى ورطة بسبب مستشفي الكلاب.. إليك التفاصيل

مشيرة إسماعيل
مشيرة إسماعيل

قامت الفنانة القديرة مشيرة إسماعيل بالإستغاثة برئاسة مجلس الوزراء في مصر ومحافظ القاهرة. وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات" للإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة ، والمذاع على قناة "النهار" .

وصرحت الفنانة مشيرة إسماعيل إنها تسكن في إحدى العمارات في حي مصر الجديدة منذ حوالي 42 سنة، ولكنها تفاجأت هي وسكان العمارة بتأجير الطابق الأرضي لأحد الأشخاص ، وقام بإنشاء مستشفى للكلاب .

وأوضحت مشيرة إسماعيل إلى أن العمارة سكنية وليست مخصّصة لأي مشاريع تجارية أو إدارية.

مشيرة إسماعيل : اللي حصل مش قانوني وأنا مش هسكت

وأضافت الفنانة مشيرة إسماعيل قائلة :" استغلال الدور الأرضي كمستشفي للكلاب هو أمر غير قانوني ، وأنا هتخذ ضدهم الإجراءات القانونية ومش هسكت ، الكلاب حجمها مش طبيعي الكلب قد البقرة الصغيرة ".

بتواصل مع رئاسة مجلس الوزراء بس محدش اتحرك

وأوضحت مشيرة إسماعيل أنها تحاول التواصل مع رئاسة مجلس الوزراء ومحافظ القاهرة وحي مصر الجديدة منذ أكثر من شهر ، لحل هذه المشكلة ولكن لم يتحرك أحد لحل المشكلة والحال كما هو عليه .

وفي ختام مداخلتها قالت مشيرة إسماعيل : "استغربت أن مفيش حد اتحرك لحل المشكلة ، احنا خلاص مش في زمن دة قريبي ودة صديقي، احنا دلوقتي في زمن الانضباط، ولا يجوز أن يطغى أحد على حقوق الآخرين".

اقرأ أيضاً :

توفى والدها وعمرها 9 شهور ..وعملت راقصة ..و تزوجت على الحجار وانفصلت عنه بسبب ”حالته النفسية ” .. حكايات صادمة في حياة الحاجة مشيرة إسماعيل

في ذكرى ميلادها.. معلومات عن الفنانة مشيرة إسماعيل.. تزوجت علي الحجار رغم رفض أسرتها.. و فوازير ”عمو فؤاد” سبب شهرتها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة