الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 02:44 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجمهور لـ عفاف مصطفى ”أنتي بتعملي كده علشان تكوني تريند تريند”.. والفنانة تجيب

الزعيم وعفاف
الزعيم وعفاف

قالت الفنانة عفاف مصطفى، أن تصريحات الفنانة مادلين طبر عن الزعيم عادل إمام، هي من شجعتها على كتابة ذلك المنشور، موضحة أن مادلين لديها الحق فيما قالته.

وتابعت عفاف مصطفى خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج تفاصيل، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2، :"لما لقيت مادلين طبر هي اللي فتحت الموضوع أنا اتجرأت وعملت كده، وهي عندها حق في الخطوة دي ومن حقنا نشوف الزعيم عادل إمام أنا مش بقحم نفسي عليه".

وأضافت عفاف مصطفى، قائلة :"في ناس كتير بتقابله وأنا عندي معلومات بتوصلني لحد البيت ومتأكد منها مليون في المية.. اشمعنا أنا أو اللي من جيلي".

وردت عفاف مصطفى على سؤال البعض بخصوص أنها فعلت ذلك من أجل التريند قائلة :"أنا لو عاوزه أعمل تريند كنت ظهرت في برامج، لكن أنا عملت ده علشان أنكش رامي إمام مكنتش أتخيل أن البوست يوصل للمرحلة دي، في ناس بتتهم أني بتير الجدل ورفضت أظهر في كتير من البرامج".

واختتمت عفاف مصطفى، "أنا بوجه رسالة لـ رامي إمام وبقوله عاوزه أشوف الأستاذ عادل إمام وأسلم عليه لأن ده هو الأب الروحي للوسط الفني".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.