الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:21 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مطار مرسى علم الدولى يستقبل 14 رحلة طيران سياحية أوروبية اليوم

يستقبل مطار مرسي علم الدولي اليوم الأربعاء 14 رحلة طيران سياحية ضمن 139 رحلة أسبوعية بدأت الوصول السبت الماضى.

وتجرى السلطات المختصة بمطار مرسى علم عملية تسهيل إجراءات الوصول مع تشديد الإجراءات الاحترازية والأمنية على الوافدين من عدة دول مختلفة أغلبها أوروبية، ونقلهم إلى الفنادق المختلفة للاستمتاع بإجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر.

وكشف جدول الوصول استقبال 14 رحلة طيران بينها 5 رحلات من المطارات الإيطالية و4 رحلات من المانيا، ورحلة من النمسا، ورحلتين من التشيك، ورحلة من بولندا واخرى من سلوفاكيا .

يستقبل مطار مرسى علم الدولى بداية من السبت الماضى وحتى الجمعة المقبلة 139 رحلة طيران دولية أوروبية سياحية، وصلت من 11 دولة حول العالم أغلبها من التشيك وإيطاليا وبولندا، وكذلك ألمانيا والنمسا والمجر وبلجيكا وهولندا وسلوفاكيا وغيرها من الدول الأوروبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة