الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:31 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس الأوبرا د. خالد داغر يكشف عن احتمالات مشاركة ماجدة الرومي والنجوم المؤكد مشاركتهم في مهرجان الموسيقى

رئيس مهرجان الأوبرا
رئيس مهرجان الأوبرا

قال خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية، إنه يرى تالق نجوم الغناء المصري في حفلات السعودية، هو أمر مفيد جدا للفنانين والفن بشكل عام، كما أنه فرصة ليكون هناك منافس قوي لكي يتم الاستفادة من هذه المنافسة، «كل ما كان المنافسين اقوياء كل ما استمتعنا بالمباراة».
وأضاف داغر، في لقائه مع الاعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، قائلا: «انه سعيد بنجاح مي فاروق في حفلاتها بالسعودية، ومي نموذج جميل وصوتها عظيم، وكون وصول مي لهذا النجاح يعطي امل للكثير من الناس، وهناك اصوات عظيمة تستطيع ان تصل الى هذه المكانة».
واشار داغر: «ان المال عنصر مهم لصناعة الحدث من اجل انفاق جيد عليه ، لكن مع الانفاق لابد من وجود فكر حقيقي لكي يستطيع توجيه المال الى المنطقة المحددة».
واوضح رئيس دار الاوبرا، ان ما قام به الفنان محمد الحلو فس حفله الاخير بالسعودية وتبديل احدى كلمات اغنيته، قائلا: «اللي عمله الحلو في السعودية شيئ طبيعي، واحنا شعوب مجاملة بطبعها، وانا مش شايف ان اللي عمله الحلو جريمة خالص، الجريمة هو ان الناس بتتخانق على الموضوع ده».

واكد داغر انه لم يتم التفاوض مع عمرو دياب وحماقي وتامر حسني على تقديم حفلات في مهرجان الموسيقى العربية، لأن مسرح الاوبرا غير مناسب لهم، مشيرا: «انا حاولت قبل كده اتفاوض مع احدهم ولكن هو مش شايف مكانه يكون هنا، وكان التفاوض على حفلة خاصة بالمناسبة».

واشار رئيس الاوبرا، قائلا: «بنحاول السنادي ان ماجدة الرومي تكون موجودة في مهرجان الموسيقى العربية ، واتفقنا مع انغام وعمر خيرت بشكل كبير حتى الآن، وسينطلق مهرجان الموسيقى العربية يوم 20 اكتوبر المقبل».
وقال: « ان مهرجان القلعة يحضره عدد من الفنانين، منهم؛ الفنان وليد توفيق، وفايا يونا غي اولى مشاركتهما في المهرجان، وهناك نجوم مصريين هاني شاكر ، وعلي الحجار، ومدحت صالح، وسيمون ومصطفى حجاج، ومصطفى شوقي، واحمد جمال».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.