الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:01 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2023.. شروط القبول والدراسة بالمعهد التكنولوجي للتمريض ببني سويف

قال الدكتور محمد حسين معبد، عميد المعهد التكنولوجي للتمريض ببني سويف، إن المعهد يقبل طلاب شعبة العلمي علوم، والحاصلين على دبلوم التمريض بتقدير جيد على الأقل والطلاب الحاصلين على المعاهد الفنية الصحية.

وأضاف معبد فى تصريحات صحفية أن المعهد يمنح دبلوم فني تمريض بعد دراسة عامين وبكالوريس التمريض التقني بعد دراسة 4 سنوات ويتكلف طلابه عقب عامين في وزارة الصحة مع إمكانية استكمال الدراسة بالتوازي أو عقب انتهاء الدراسة لمدة 4 سنوات.

وأشار إلى أن المعهد يضم شعبتين تمريض الطوارئ والحوادث وتمريض الأطفال وحديثي الولادة، ويقضي الطلاب فترة تدريب عملية طبية اكلينيكة في الوحدات الصحية المناسبة للموقع الجغرافي للخريجين.

ولفت إلى أنه يشترط للالتحاق بالمعهد أن يستوفى الطالب الشروط طبقا لقانون تنظيم المعاهد وأن يكون حاصلا على شهادة ثانوية عامة علمي علوم أو ما يعادلها من شهادات عربية وأجنبية بالإضافة إلى تحقيق الحد الأدنى للقبول والذي تشترطه وزارة التعليم العالي ومكتب التنسيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.