الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:35 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نوفمبر وديسمبر.. محمد حماقي يحيي حفلات غنائية في أمريكا وكندا

حماقي
حماقي

يحيي المطرب محمد حماقي سلسلة من الحفلات الغنائية خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين، وذلك فى العديد من الولايات الأمريكية وكندا.

ومن المقرر أن يبدأ حماقي جولته الغنائية فى تورونتو بكندا يوم 24 من شهر نوفمبر القادم وبعدها يقيم حفل غنائي يوم 25 بنيويورك.

ويقيم حماقي حفلا غنائيا للجالية العربية في ولاية تكساس يوم 26 من نفس الشهر، ثم يقدم حفلا فى الأول من ديسمبر بولاية ديترويت ويختتم جولته بلوس أنجلوس يوم 3 من شهر ديسمبر القادم.

وطرح محمد حماقى أغنيته الجديدة “ايه السعادة دى” وتعتبر هذه الأغنية السادسة لمحمد حماقي خلال هذا الموسم بعد طرحه دلعنا كتير وده قلبي ده ولمون نعناع ومش كفاية فراق وحبيت المقابلة والتى طرحها بطريقة الذكاء الإصطناعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.