الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:19 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليا مكارم.. كأس العالم يشهر أكثر فاشون بلوجر بقطر

ليا مكارم
ليا مكارم

كانت أجواء كاس العالم بقطر رائعة لدرجة جعلت من الفاشون بلوجر ليا مكارم، نجمة المدرجات بعد أن حضرت 3 أو 4 ماتشات ضمن قرعة كأس العالم ما جعلها واحدة من أشهر المدونين حول تلك اللعبة العالمية التي يتابعها ملايين من المشاهدين الذين تابعوا فاعليات كأس العالم من خلالها.

حررت ليا مكارم عشرات الفيديوهات من المدرجات، ما جعل مشاهير تيك توك التي حصدت على ملايين المشاهدات ويوتيوب يدونون عنها ويحررون فيديوهات بملايين المشاهدات عبر تيك توك، والفتاة البالغة من العمر 24 عاما، تهوى أيضا الموضة والسفر والترحال، وهي تعيش بقطر ما سهل لها تحرير فيديوهات من كأس العالم.
ودرست ليا التصميم الداخلي والديكور، ما جعلها شهيرة في مجالها، وعلى منصات مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه خالها ملحن وكاتب أغاني وخالها الثاني ملك جمال لبنان، وتحرر فيديوهات كثيرة عن الفاشون والرياضة في كافة المجالات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة