الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:04 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

العاصفة دانيال تتجه إلى الحدود الغربية وتصل الاسكندرية مساء اليوم

أكدت هيئة الأرصاد المصرية أن العاصفة دانيال تتجه الآن إلي الحدود المصرية ومن المتوقع لها أن يصل تأثيرها إلي غرب البلاد (السلوم - سيوة - مطروح) و تصل إلى الاسكندرية مساء اليوم.

وأشارت الهيئة إلى أن البلاد تتأثر بسرعات الرياح ورمال مثارة في مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ثم تبدأ السحب بدخول البلاد يصاحبها سقوط الأمطار قد تكون غزيرة ورعدية علي أقصي غرب البلاد.

وطمأنت الهيئة الأرصاد المواطنين بأن العاصفة فقدت معظم قوتها بعد وصولها لليابسة في ليبيا ولذلك يكون تأثيرها مختلف تماما علي الأراضي المصرية.

وأشارت هيئة الأرصاد إلى استمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد حار رطب على السواحل الشمالية معتدل الحرارة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتسجل درجة الحرارة العظمي بالقاهرة اليوم الإثنين 37 درجة والصغرى 27 درجة، والإسكندرية العظمى 33 درجة والصغرى 25 درجة، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 25 درجة، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 27 درجة وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 29 درجة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة