الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صور.. ملتقى توظيف يوفر 550 فرصة عمل للشباب

ملتقى توظيف
ملتقى توظيف


افتتحت مديرية العمل بمحافظة أسيوط ملتقى توظيف يوفر 550 فرصة عمل توفرها 12 شركة قطاع خاص برواتب مجزية، للشباب من الجنسين، من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل في تخصصات عديدة ، وذلك بفندق الوطنية بشارع الجمهورية، بالتعاون مع هيئة بلان إنترناشيونال وجمعية الطفولة والتنمية.
يأتي ذلك فى ضوء توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بضرورة توفير فرص عمل حقيقية ولائقة للشباب من الجنسين بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري ووضع الآليات اللازمة لتحقيق ذلك الهدف بما يساهم في الحد من معدلات البطالة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة .

وأوضح علي سيد مصطفى مدير المديرية ، أن الملتقى شهد إقبالا كبيرا من الشباب ، حيث يوفر فرص للعمل في تخصصات: مندوب مبيعات ، وموظف فرع ،و أفراد أمن ، ومشرفين بيع ، وأخصائي تمويل ، ومهندسين ، ومحاسبين ، وفنيين ، وسائقين ، ومدرسين ، وعمال عاديين ، كما انه تتميز الفرص المتوفرة بتحرير عقود عمل ، وتأمين صحى وإجتماعى، كما ستقوم الأجهزة التابعة للمديرية من مكاتب التفتيش العمالي والتشغيل بمتابعة نتائج شغل تلك الوظائف في المنشآت التي وفرت الفرص .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة