الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:08 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«ريبورتاج مصر» تشارك بعروض مميزة ووحدات جديدة بمشروع «مونتي نابوليوني» خلال فعاليات سيتي سكيب 2023

أعلنت شركة ريبورتاج مصر -إحدى شركات ريبورتاج بروبرتيز الإماراتية العاملة بالسوق العقاري المصري- عن خطتها للمشاركة في فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2023، والذي ينطلق خلال الفترة من 20 وحتى 23 سبتمبر الجارى ، وذلك ضمن خطة الشركة للتواجد ضمن الفعاليات الهامة التي تحقق التواصل المباشر مع عملائها.
قال الدكتور أحمد الطنطاوى، الرئيس التنفيذي لشركة ريبورتاج مصر، إن المشاركة في المعارض العقارية القوية أحد الأدوات التسويقية التي تعتمد عليها الشركة في الوصول لعملائها والتعرف على متطلباتهم في الوحدات التي يريدون شراءها، وللتعرف على حجم التطور في توجهات العملاء، وطبيعة المنتجات العقارية المطلوبة، وهي بيانات تفيد الشركة في مشروعاتها المستقبلية.
وأضاف أن معرض سيتي سكيب إحدى الفعاليات العقارية الهامة التي تضم كبريات الشركات العاملة بمصر، ومن المخطط المشاركة بعروض قوية على مشروعها الرائد "مونتي نابوليوني" خلال فعاليات المعرض، حيث تعد المعارض فرصة للعملاء الباحثين عن عروض لا تتكرر، وفرص استثمارية متميزة.
وأوضح أن مشروع "مونتي نابوليوني" يقع على مساحة 111 فدانا ضمن “مستقبل سيتي”، ويوفر المشروع تاون هاوس مبتكرا كامل التشطيب، بالإضافة إلى شقق بمساحات متميزة بداية من غرفة واحدة إلى 4 غرف بأعلى مستويات التشطيب الفاخر، وارتفعت الشركة بمعدلات الإنشاء بالمشروع لتحافظ على الجداول الزمنية المحددة للتنفيذ والتسليم.
وأشار إلى أن ارتفاع معدلات الإنشاء بالمشروع يعزز إقبال العملاء على شراء وحدات به سواء للاستثمار أو للسكن، خاصة في ضوء ارتفاع الاقبال لشراء وحدات في شرق القاهرة عقب الانتقال للعاصمة الإدارية، وخاصة مع تميز موقع المشروع في "مستقبل سيتي" بجانب العاصمة الإدارية، ليستفيد العميل من موقعه المميز بالقرب من العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة في وقت واحد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.