الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 10:07 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان من طائرته الخاصة في أحدث ظهور عبر ”انستجرام”

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.


ظهر رمضان في الصور بدون ملابس من داخل طائرته الخاصة.

وعلى جانب آخر استعرض رمضان منزله الجديد في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، مشيرًا إلى أنه استلم بيته الجديد في البلد الأقرب إلى قلبه، داعيا الله أن يكون خير جار.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع إنستجرام مقطع فيديو يستعرض فيه منزله الجديد، وعلق كاتبًا: الحمد لله امبارح وفي وقت قياسي استلمت بيتي في البلد الأقرب إلى قلبي المملكة العربية السعودية مدينة الرياض اللهم بارك هذه الأرض المباركة واحفظ ملكها وسمو ولي عهدها وحكومتها وشعبها الغالي واجعلني خير جار ثقة في الله نجاح.

ويعرض لـ محمد رمضان حاليًا بدور العرض السينمائي فيلم ع الزيرو، وهو العمل السينمائي الثاني له في عام 2023 بعد فترة من الغياب حيث كان عرض له مؤخرًا فيلم هارلي في عيد الأضحى، وع الزيرو من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل، وشارك فيه كل من نيللي كريم، جومانة مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، محمد لطفي، إضافة إلى الطفل منذر مهران.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy