الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:44 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انفجارات عنيفة تهز خاركيف الأوكرانية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفادت الإدارة العسكرية في منطقة خاركيف الأوكرانية بأن القوات الروسية شنت هجوماً صاروخياً على خاركيف للمرة الثانية خلال 24 ساعة حيث هزت أربعة انفجارات قوية على الأقل المدينة.

ونقلت وكالة أنباء «يوكرينفورم» الأوكرانية عن أوليه سينيهوبوف، رئيس إدارة ولاية خاركيف الإقليمية قوله " دوي الإنفجارات تهز المنطقة بأكملها "، داعيا المواطنين إلى البقاء في الملاجئ.

وأضاف أن الضربة جاءت من مدينة بيلجورود الروسية، وبحسب التقارير الأولية فإن الروس استخدموا نظام الدفاع الجوي إس-300، محذرا من أن التهديد بشن هجمات صاروخية جديدة لا يزال قائما، ويجري التحقق من المعلومات حول الدمار والخسائر المحتملة.

وقبل دقائق قليلة من الهجوم، حذرت القوات الجوية من التهديد بهجوم صاروخي باليستي على مناطق خاركيف وبولتافا ودنيبروبتروفسك.

وضرب الجيش الروسي أمس خاركيف بصواريخ إسكندر وS-300، مما أدى إلى إصابة خمسة أشخاص.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.