الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 05:11 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجامعة الألمانية الدولية GIU تعلن بدء الدراسة في كلية العلاج الطبيعي وتوفر منح للمتفوقين

الجامعة الألمانية الدولية
الجامعة الألمانية الدولية

أعلنت الجامعة الألمانية الدولية GIU في العاصمة الإدارية الجديدة، عن بدء الدراسة في كلية العلاج الطبيعي للعام الدراسي 2023/2024، واستقبال الطلاب الجدد الراغبين في الالتحاق بها.

وأضاف الدكتور أشرف منصور، الرئيس المشارك لمجلس أمناء الجامعة، أن نظام الدراسة في كلية العلاج الطبيعي يتماشى مع نظيره الألماني وفقًا لقانون ويضمن أن يكون للخريجين فرص عمل دولية وعالمية على رأسها سوق العمل الألماني.

وأوضح الدكتور أشرف منصور، أن الطلاب الملتحقين بالكلية سيحظون بفرص للتدريب في ألمانيا ومصر والخارج، بالإضافة إلى ذلك، دراسة فصل دراسي كامل بالخارج في الجامعات الشريكة في ألمانيا.

كما توفر الجامعة الألمانية الدولية GIU في العاصمة الإدارية الجديدة، منح للطلاب المتفوقين، بحسب مجموع كل طالب، على أن يكون آخر موعد للتقدم لمنح الكلية يوم 24 سبتمبر 2023 الجاري أو لحين استكمال الأعداد طبقا للأماكن المتاحة.

ووفرت الجامعة المزيد من المعلومات عن الكلية وكذلك آلية وشروط التقدم عبر هذا الرابط:
https://www.giu-uni.de/.../academic.../physical-therapy/...
جديرً بالذكر، أن الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية تعد مركزًا إشعاعيًا ثقافيًا علميًا حضاريًا عالميًا لنشر العلوم والتكنولوجيا الألمانية من أرض مصر لإفريقيا والعالم العربي ومنارة للعلوم والتكنولوجيا، وتمنح الجامعة درجة البكالوريوس والدراسات العليا، كما أن التعليم الألماني بها يعتمد على وحدة البحث العلمي والتطبيق العملي ويعمل على تنمية مهارات الطلاب ليكونوا على استعداد للدخول إلى سوق العمل المحلي والعالمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة