الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 09:03 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين عبدالوهاب تتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد محمد الشاعر بعد حذف صفحتها على تويتر

شيرين
شيرين

تقدمت النجمة شيرين عبدالوهاب ببلاغ رسمي للنائب العام ضد محمد الشاعر ، وذلك بعد أن قام بحذف حسابها الرسمي على تويتر ، وحمل البلاغ رقم 54407 لسنة 2023 .

وتضمن البلاغ الذي تقدم به المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبدالوهاب ، بأن موكلته تمتلك صفحة على تويتر باسم "sherine abd-wahab" وداخل الصفحة أكونت خاص بالارباح ويتم استخدام هذا الاكونت من خلال شخص واحد فقط هو الادمن ولا يمكن تغييره الا من خلاله .

وقام المشكو في حقه محمد أسامة محمود حسنين الشاعر وشهرته "محمد الشاعر" بوصفه الادمن لصفحة تويتر المملوكة للفنانة شيرين عبدالوهاب بانشاء أكونت بيزنس علي الصفحة وتفعيله على رقم حسابه البنكي الخاص به ، وذلك دون موافقة أو اذن كتابي من صاحبة الصفحة ، ومن ثم فان المشكو في حقه قد تحصل علي جميع الاموال والارباح العائدة من خلال المشاهدات لصفحة الشاكية .

وأضاف البلاغ أن المشكو في حقه أضر بالشاكية واستغل الصفحة لصالحه وحول الارباح ، وأن الفعل الذي اقترفه يعد مكوناً لجريمتي النصب وخيانة الامانة .

وفي النهاية التمس محامي شيرين عبدالوهاب من النائب العام بالتفضل بتحقيق البلاغ تحقيقاً قضائياً حفاظاً علي كافة حقوق الشاكية وحرصاً على أموالها وحتى لا تستخدم الوسائل الالكترونية الحديثة للاستيلاء علي الاموال .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.