الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:53 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منح دراسية للمتفوقين بالجامعات المصرية في الجامعة الألمانية الدولية ببرلين.. تفاصيل

د. أشرف منصور
د. أشرف منصور

أعلن الدكتور أشرف منصور، رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، عن تقديم منح للمتفوقين بالجامعات المصرية لاستكمال دراستهم في الجامعة الألمانية ببرلين.

جاء ذلك خلال حفل تسليم منح أوائل الثانوية العامة 2023 للمحافظات في الجامعة الألمانية بالقاهرة اليوم الأحد، في مقر الجامعة بالقاهرة.

وأوضح رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة أن تكلفة المنحة الدراسية لاستكمال الدراسة في برلين تبلغ 60 ألف يورو لكل طالب.

ولفت رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة إلى أن عدد المنح الدراسية لاستكمال دراسة الطلاب المتفوقين بالجامعات المصرية في برلين تبلغ 10 منح كاملة وجزئية.

وأضاف رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة أن شرط التقديم لتلك المنح الدراسية هو التفوق الدراسي بالجامعة، ودراسة عام واحد أو فصل دراسي على الأقل، ليستكمل دراسة ثلاث سنوات في الجامعة الألمانية ببرلين.

وأوضح رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة أن المنح الدراسية لهذا العام مختلفة لأنها تقدم جميع الجامعات في مصر.

ولفت رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة إلى أن المعتاد سابقًا كان تقديم تلك المنح في برلين لطلاب أوائل الثانوية العامة الملتحقين بالجامعة الألمانية بالقاهرة والألمانية الدولية فقط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة