الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:55 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«قوتنا في وحدتنا».. أحمد جمال يطرح أغنيته الجديدة

أحمد جمال
أحمد جمال

طُرحت أغنية الفنان أحمد جمال، الجديدة التي تحمل اسم قوتنا في وحدتنا، ضمن مبادرة وطن واحد، وذلك تزامنا مع الذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد، برعاية مجلس القبائل والعائلات المصرية.

أغنية قوتنا في وحدتنا، من غناء أحمد جمال وكلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع يحيى يوسف وميكس وماستر مصطفى رؤوف ومونتاج أحمد عبد الرازق.


تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة تحتفل دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر باليوبيل الذهبى لانتصارات اكتوبر المجيدة حيث تقيم عدد من الفعاليات المتنوعة على مختلف مسارحها بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور.

في الثامنة والنصف مساء الجمعة ٦ أكتوبر على المسرح الكبير تقدم الفرقة القومية العربية للموسيقى حفلا بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي ومشاركة المطرب أحمد جمال مع نجوم الاوبرا سارة ذكي ، أحمد عصام ، أحمد سعيد ، وحنان عصام مختارات من الاعمال الغنائية التي شكلت جانبا من الوجدان الوطني للشعب المصري منها تحيا مصر، هنحب مين، يا بوي يا مصر، على الرباية، حلوين دول، مصر اليوم في عيد وغيرها.

وعلى مسرح الجمهورية يقام حفل لطلاب مركز تنمية المواهب يجمع مختارات من الأعمال الوطنية وتابلوهات استعراضية حماسية مساء يوم السبت ٧ أكتوبر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.