الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:34 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إلهام شاهين: عادل إمام مش شخصية عامة علشان الناس تزوره

الهام شاهين
الهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين، أنها تطمئن على الفنان الزعيم عادل إمام بشكل مستمر، من خلال عائلته حيث تهتم أسرته بحالته الصحية، مردفة أن صلة الرحم هي الأقرب للشخص سواء زوجته أو ابنه أو أشقائه.

وتحدثت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل" للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2": "أنا متطمنة عليه حواليه عيلته كلها بيعشقوه وبياخدوا بالهم منه، ومفيش أقرب لحد غير صلة الرحم سواء أسرته أو زوجته أو أخواته.. مهما خوفنا عليه هما هيخافوه عليه أكتر مننا على صورته قدام الناس مش من حق حد يتدخل دي حياته الشخصية.. هو مش شخصية عامة علشان الناس تزوره".

وأشارت إلهام شاهين، إلى أنها لم تكن متابعة جيدة للفنانات الجيل الحالي، خاصة من بعد جيل الفنانة منى زكي ومنة شلبي وهند صبري، ربما تكون هناك فنانات موهوبات ولكن مع الوقت ستظهر موهبتهم ومصر بها فنانين أقوياء.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.