الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة محافظ أسيوط يقوم بتكريم الفائزين في ختام مسابقات التربية الخاصة والدمج أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان باق 8 أيام .. تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024

26 أكتوبر.. تعرف علي موعد عرض المسرحية الكوميدية “حرامية 5 نجوم”

حرامية 5 نجوم
حرامية 5 نجوم

تقدم الشيماء للإنتاج الفني العرض المسرحي الكوميدي الاستعراضيّ «حرامية 5 نجوم» يوم 26 أكتوبر المقبل، من تأليف صلاح شعير، وإخراج محسن عبد المعطي، وإنتاج شيماء دياب.

ويشارك في العرض المسرحي الفنانون عبد السلام الدهشان، فتحي سعد، رضا إدريس، مجدي عبد الحليم، مجدي بدير، محمد جان، فتحي رياض، طارق مختار، عماد جمجوم، رامي المصري، ملك حمدي، ساندي سليم، جاسمين ، نسمة عادل، دعاء سمير، ندا المصري، وعدد من المطربين الشباب منهم يوسف ريشة، وأيمن ورجب، والطفلة الموهوبة روضة، كما يشارك في الحفل المطرب علاء الراوي والمطربة غرام الكيلاني.

تدور أحداث المسرحية في إطار عرض كوميدي غنائي أستعراضي وتتناول بعض المشكلات الاجتماعية السلبية التي يجب على المجتمع استئصالها ومكافحتها، والتي تتمثل في كسب بطرق غير مشروعة، وسرقة الأعضاء البشرية والمتاجرة بها، والتي يجب على المجتمع التخلص منها ومحاربتها، مع التأكيد على دور المسرح المجتمعي في تدريب نفوس الناس على إعادة تقييم وضعهم وتأهيل سلوكياتهم السلبية، وإلهام الناس لاتخاذ الموقف الصحيح، وتوفير الدافع الصحيح لبناء المجتمع، ومن هنا تأتي بنية مشاركة المسرح في بناء المجتمع ثقافيا واجتماعيا وتربويا، فالمسرح هو بناء متكامل في المجتمع.

ومن المقرر أن يبدأ العرض المسرحي يوم 26 أكتوبر المقبل، ويقام العرض في بعض مسارح القاهرة وعدد من مسارح المحافظات، كما سيتم عرضه في عدد من الدول العربية بمشاركة عدد من مشاهير الفن العربي.

"حرامية 5 نجوم" تأليف صلاح شعير، ومصمم استعراض محمد حسن، والمخرج التنفيذي مجدي رشاد، ومساعد مخرج مينا إبراهيم، وإخراج محسن عبد المعطي وإنتاج شيماء دياب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.