الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 01:06 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية

جوميز مدرب الزمالك
جوميز مدرب الزمالك

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، عن مباراة الفريق الحاسمة ضد دريمز الغاني، في إطار منافسات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل الزمالك ضيفًا على دريمز في تمام السابعة مساء غد الأحد، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال جوميز في تصريحاته للمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، ستكون قوية ومفتوحة وسنخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية".

وأضاف جوميز: "سيكون أمراً رائعاً أن نتأهل للمباراة النهائية وأن نسعد الجماهير في كل مكان، ونمتلك دوافع كبيرة غداً من أجل التأهل للنهائي لأن هدفنا هو حصد اللقب، أريد التجهيز للمباراة بصورة جيدة والبحث عن طريقة للتأهل، وسنقاتل في لقاء الغد من أجل العودة إلى مصر ببطاقة التأهل للدور النهائي".

واختتم المدير الفني عن إصابة قائد الفريق: "شيكابالا لن يتواجد في مباراة الغد بسبب الإصابة، وهذا أمر سيئ لأنه لاعب كبير وقائد للفريق ومفيد للزمالك".

اقرأ أيضًا: الزمالك في الكونفدرالية.. إصابة شيكابالا قبل مواجهة دريمز الغاني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة