الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:37 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

جامعة مصر للمعلوماتية تقدم منحا لأبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة بمناسبة الذكرى الـ 50 لانتصارات اكتوبر

أعلنت جامعة مصر للمعلوماتية، موافقة مجلس الأمناء برئاسة المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، تقديم منحا دراسية لأبناء شهداء (القوات المسلحة – الشرطة) بمناسبة حلول الذكرى الـ 50 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وتقديراً لما قدمه آبائهم من تضحيات في مسيرة النصر وتحقيق السلام.

وأكدت الدكتورة ريم بهجت رئيس جامعة مصر للمعلوماتية، أن مجلس الأمناء اعتمد هذا القرار إيماناً منه بأهمية رعاية أبناء الشهداء من القوات المسلحة والشرطة، وتقديراً للتضحيات الباسلة لهؤلاء الأبطال في حرب اكتوبر المجيدة والحفاظ على أمن وسلامة هذا الوطن. موضحة أن هذه المنح تمثل حصولهم على خصم بنسبة 50٪؜ على المصروفات الدراسية طوال فترة دراستهم بالجامعة.

وأعربت الدكتورة ريم بهجت عن تقديرها لكل من ساهم وصنع نصر اكتوبر من رجال القوات المسلحة في أعظم حرب شهدها التاريخ الحديث، وكذلك رجال الشرطة البواسل الذين تحملوا مسؤولية بسط الأمن والحفاظ على أرواح المواطنين وقدموا حياتهم في سبيل رفعة الدولة.

وأشارت رئيس جامعة مصر للمعلوماتية، إلى أن الجامعة تكرس جهودها لتمكين الطلاب المتفوقين ودعمهم لتحقيق أهدافهم المستقبلية وذلك في إطار الركيزة الأساسية التي تتضمنها إستراتيجية الجامعة للتميز الأكاديمي وتوفير الفرص المتساوية للطلاب النابغين من قادة المستقبل.

يذكر أن جامعة مصر للمعلوماتية تعد من أوائل الجامعات المتخصصة بالشرق الأوسط وإفريقيا في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمجالات المتأثرة بها، وأسستها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتصبح مؤسسة أكاديمية رائدة تقدم برامج تعليمية متخصصة لسد حاجة سوق العمل من المتخصصين في أحدث مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ويقع مقرها بمدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتضم جامعة مصر للمعلوماتية 4 كليات هي علوم الحاسب والمعلومات، الهندسة، تكنولوجيا الأعمال، والفنون الرقمية والتصميم، وتقدم 16 برنامجا تعليميا متخصصا لسد حاجة سوق العمل من المتخصصين في أحدث مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مثل: الذكاء الاصطناعي وعلوم وهندسة البيانات، وهندسة الإلكترونيات والاتصالات، وتحليل الأعمال والتسويق الرقمي، وفنون الرسوم المتحركة وتجربة المستخدم وتصميم الألعاب الإلكترونية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة