الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:09 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حورية فرغلي تنشر رسالة غامضة عبر ”انستجرام”

حورية فرغلي
حورية فرغلي

وجهت الفنانة حورية فرغلي، رسالة غامضة، من خلال صورة لها، نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وعلقت حورية فرغلي على الصورة: "اجعل قاعدتك في الدنيا: من استغنى فنحن عنه أغنى".

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن تفاصيل مرحلة طفولتها، والتي وصفتها بالصعبة.

وقالت حورية فرغلي، في أثناء استضافتها في برنامج in deep مع الإعلامي تامر شلتوت: “أنا مريت بمرحلة طفولة صعبة جدا؛ لأن والدي انفصل عن والدتي بعد ولادتي بيومين فقط، وهو الأمر الذي أثر علي كثيرا، وتسبب فى تأخري في الكلام حتى سن 8 سنوات”.

وأضافت حورية فرغلي: عندما تواصلت والدتي مع طبيب خاص بي؛ قال لها: ابنتك تحتاج إلى الحنان، وكنت أبحث عنه في الدادة التي ظلت معي حتى بَلَغَت سن 73 عاما وتوفيت، ولذلك مرحلة الطفولة هي أكثر فترة أتمنى نسيانها.

كانت آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي هو مسلسل «أيام»، الذي عرض عام 2021، وشارك في بطولته النجوم أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

وعلى الصعيد السينمائي كان أخر أعمال حورية فرغلي هو فيلم «استدعاء ولي عمرو»، الذي عرض عام 2019، وكان بطولة : صبري فواز، مي كساب، محمد لطفي، محمد عز، وغيرهم ، وهو من تأليف محمد سمير مبروك وأحمد عادل سلطان،إخراج أحمد البدر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.