الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:36 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شهيرة تكشف حقيقة عودتها للتمثيل

شهيرة
شهيرة

تحدثت الفنانة المعتزلة شهيرة عن إمكانية عودتها مرة تانية للفن بعد اعتزالها المجال وابتعادها عن التمثيل طوال هذه الفترة الماضية، مؤكدة أنها لا تفكر حاليًا في الأمور الدنيوية بسبب انشغالها بذكرى رحيل زوجها محمود ياسين، الذي يوافق اليوم 14 أكتوبر.

قالت شهيرة في تصريحات تلفزيونية: أنا النهاردة كنت بزور قبر محمود ياسين عشان ذكرى الوفاة، ومقدرش أرد على حاجة دنيوية ولا أفكر في حاجة تانية حاليًا.

وعن ذكرى رحيل محمود ياسين، أكدت شهيرة أنه يوم صعب للغاية، وعلقت: كل يوم يمر دونه صعب، وفي يوم الذكرى يتضاعف الحزن والمشاعر والأحاسيس، وأشعر أنه يوم حزين لأنه يوم رحل فيه ولن يعود.

وأضافت شهيرة: نحن نزور قبره ونخبره أننا جميعًا جئنا إلى هنا ونراه سعيدًا ويضحك، تفتقدنا وأنت معنا دائمًا، وخيالك لا يفارقنا أبدًا، وكل لمسة لك في الفن والحياة فاكرينها، والناس دائمًا تدعو لك، ومتأكدة أنك في مكان أفضل، الناس الصالحين دايما يقولوا ليّ أبشري.

وأشارت شهيرة إلى أن نجلها عمرو محمود ياسين، هو أقرب شخصية للراحل، وأخذ منه الكثير من الصفات مثل التسامح والتواضع، والأخلاق، معلقة: أنا تعلمت منه الكثير من الأشياء أهمها التسامح والتواضع من كتر تواضعه كان بيخلي اللي قدامه يطمع فيه، وكان دائمًا حنون على كل من حوله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة