الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 11:12 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
وزارة التربية والتعليم تصدر تعليمات هامة للمديريات بشأن قبول ملفات تلاميذ الصف الأول الابتدائي العام المقبل تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”وجدوه بعد نهش الكلب جثته” .. صدور تصريح بدفن جثمان شهيد الشرابية بعد 32 يوماً نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بهدف لوكمان بعد 15 دقيقة آخر موعد لإصدار تذاكر الحج 2024.. تعرف عليها نشرة الموجز التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بعد تبكير مرتبات يونيو.. جدول مواعيد تدريبات الترقي ”كوارث وأمراض” ليلى عبد اللطيف تحذر من أحداث مؤسفة خلال عيد الأضحى مفيش جواز لمدة سنتين.. طلب غريب في إعلان توظيف داخل صيدلية معلمة تخفف حرارة الجو على الطالبات بالامتحانات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي كيف تستعلم عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي؟ التشكيل الرسمى لـ نهائى الدورى الأوروبى بين أتالانتا و باير ليفركوزن تصريحات نارية للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

نهال عنبر تنفعل على الهواء بسبب العدوان على غزة: خطة مدروسة عشان مصر تفتح المعابر

نهال عنبر
نهال عنبر

قالت الفنانة نهال عنبر إن هناك وقفة كبيرة من نقابة المهن التمثيلية مع أهل غزة، لما يحدث من جرائم تنتهك الأطفال والكبار والصغار.

وتابعت الفنانة نهال عنبر في مداخلة هاتفية لها ببرنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل عبر قناة صدى البلد 2: "أنا شايفة إبادة شعب.. ما تحارب جيش أنت بتحارب الأهل ليه، صواريخ هنا وصواريخ هناك وأطفال ومستشفيات.. في خطة معمولة ومدروسة من الحكومة الإسرائيلية، وانتهاكا لحقوق الإنسان والأطفال، لافتة إلى أن هدفهم فتح مصر للمعابر، وتهجير الفلسطينيين من غزة.

ووجهت نهال عنبر رسالة إلى أهالي فلسطين :"لا يجب أن يترك الفلسطينيين أرضهم.. اصمدوا هذه أرضكم لا تفرطوا في شبر من أرضكم كما هناك اتفاقيات يجب احترامها".

وأختتمت نهال عنبر أن جميع الفنانين يتضامنون مع أهل فلسطين، معلقة: "مسخرين السوشيال للدفاع والتضامن مع أهلنا في فلسطين".

​​​

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.