الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:30 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
رغم إيقاف القيد.. الزمالك يسعى للتعاقد مع ثنائي كايزر تشيفز خطوات ورابط التسجيل في حج 2024 للمقيمين في السعودية للدفاع عن اللقب.. مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي متشطبة على المفتاح.. شروط وطريقة حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بالقاهرة ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو)

معهد إعداد القادة يُعلن حالة الحداد وتنكيس الأعلام حدادا على ضحايا الهجوم على غزة

أعلن معهد إعداد القادة برئاسة الدكتور كريم همام مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للانشطة الطلابية ومدير المعهد، عن دعمه وتضامنه الكامل مع قرار حالة الحداد العام الذي أعلنته الحكومة المصرية، حيث أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية حالة الحداد في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام.

ويأتى ذلك تضامنًا مع ضحايا الهجوم الوحشي الذي استهدف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة، وكذلك تضامنًا مع شهداء الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأعرب مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للانشطة الطلابية ومدير المعهد، عن حزنه العميق عن الهجوم على الشعب الفلسطيني بما اسفر عن وجود ضحايا من الأبرياء في غزة، موضحا تضامن المعهد بقوة مع القرارات المصرية .

ويعبر معهد إعداد القادة عن أمله في تعزيز التضامن الإنساني مع الشعب الفلسطيني ودعم جهود السلام والاستقرار في المنطقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.