الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:42 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«الصحة الفلسطينية» تستغيث بالمجتمع الدولي لمساعدة المصابين

بحثت وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتورة مي الكيلة، اليوم الثلاثاء، مع رئيس ممثلية جمهورية المانيا الاتحادية لدى دولة فلسطين أوليفر أوتشا مجريات الوضع الصحي الصعب في قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة منذ ،7 أكتوبر الجاري.

وأطلعت الوزيرة رئيس الممثلية الألمانية على التدهور الكبير في المنظومة الصحية في قطاع غزة، والاحتياجات الصحية الطارئة الي تحتاجها المستشفيات في القطاع، من أجل تقديم العلاج للمرضى والجرحى، وفقا لبيان نشرته وزارة الصحة الفلسطينية.

وأكدت الوزيرة أن القطاع بحاجة عاجلة وضرورية لكل الاحتياجات الإنسانية، وضرورة أن يضغط الجميع على السلطات الإسرائيلة من أجل إدخال الدعم الصحي والإنساني اللازم، وكذلك السماح بخروج الجرحى لتلقيهم العلاج وإدخال الكوادر الطبية المتطوعة لمساندة الفرق الطبية المتواجدة في مشافي القطاع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.