الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:15 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا

همام يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بالمعهد العالي للحاسب الالى وادارة الاعمال بالزرقا بدمياط

شهد الدكتور كريم همام، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة، حفل استقبال الطلاب الجدد وتكريم الطلاب الأوائل وطلاب الأنشطة بالمعهد العالي للحاسب الآلي وإدارة الأعمال بالزرقا بدمياط، وأقيمت الفعالية تحت رعاية الدكتور عبد الله بدر مدير المعهد، الدكتور عماد عيد رئيس مجلس الإدارة، وبحضور النائب وليد التمامى والنائب محمد أبو حجازى أعضاء مجلس الشيوخ، وقيادات المجتمع المدنى.

وأكد "همام" على أهمية استقبال وتكريم الطلاب المتميزين في الدراسة والأنشطة، مشيرًا إلى أن ذلك يعزز التنافسية ويحفز الطلاب على تحقيق التفوق والإبداع، كما حثّ الطلاب الجدد على اغتنام الفرصة والاستفادة من الإمكانيات المتاحة بالمعهد لتعزيز مهاراتهم وقدراتهم بما يخدم وطنهم ومجتمعهم.

وأكد مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة، على أهمية الأنشطة الطلابية في صقل شخصية الطالب وتنمية مواهبه وقدراته، مشيرًا إلى أن الأنشطة تساهم في بناء جيل واعٍ مثقف قادر على المشاركة الإيجابية في بناء المجتمع.

وحث همام الطلاب على الانخراط في الأنشطة المختلفة مثل الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية، موضحًا أن الأنشطة تساعد على اكتشاف المواهب وتنمية القدرات القيادية وتعزيز روح العمل الجماعي. كما دعا إلى تهيئة المناخ الملائم لممارسة الأنشطة بحرية وإبداع بما يسهم في خدمة الوطن .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة