الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:27 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة بحب لقب الترند الأورجنك وكنت هبقى مدرسة أطفال.. أبرز تصريحات صابرين تقضي الحوائج وتوسع الأرزاق.. اغتنم نفحات الصلاة النارية الأوقات المكروه فيها الصلاة وسر ارتباطها بالشمس

”BeiGene” تفتتح أول فروعها بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا بدولة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة "BeiGene" الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا الحيوية، والمتخصصة في تطوير وتسويق الأدوية المبتكرة، - والمدرجة في بورصة ناسداك الأمريكية تحت الرمز (NASDAQ: BGNE; HKEX: 06160; SSE: 688235)، - عن أولى خطواتها التوسعية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك من خلال افتتاحها لمقرها الجديد بمجمع دبي للعلوم بدولة الإمارات العربية المتحدة، ليتسع بذلك نطاق عمليات الشركة حول العالم إلى 31 دولة بجميع أنحاء آسيا وأستراليا وأوروبا وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية بالإضافة للمكاتب الإدارية للشركة في "بازل" و"بكين" و"كامبريدج" بالولايات المتحدة.

وتعد "BeiGene" واحدة من أسرع الشركات المتخصصة في مجال التكنولوجيا الحيوية نموًا على مستوى العالم، حيث نجحت خلال 13 عامًا فقط، ومنذ تأسيسها في 2010، في تطوير 17 نوعًا من الأدوية العلاجية لأمراض الدم والسرطان، تم تطوير ثلاثة أنواع منها داخل الشركة عبر فريقها البحثي، والذي يعد الأكبر والأكثر كفاءة على مستوى العالم في هذا المجال، مع هدف الوصول إلى علاج 80% من حالات السرطان في العالم حسب نوع الإصابة وتطورها.

فيما يعد مجمع دبي للعلوم - المملوك لمجموعة "تيكوم" الإماراتية أكبر مُنشئ ومشغل ومطور لمناطق الأعمال الاستراتيجية في جميع أنحاء إمارة دبي، من أهم الوجهات الرائدة للشركات العالمية والإقليمية العاملة في مجالات الابتكار والعلوم البشرية والنباتية والمواد والبيئة والطاقة، بأكثر من 450 شركة عالمية وإقليمية، تضم 5500 خبير ومتخصص من مختلف المجالات، بالإضافة لفريق عمل "BeiGene" من الأطباء والإداريين.

وبهذه المناسبة، قال جوريج بيترين، رئيس قطاع تطوير الأسواق الجديدة لشركة BeiGene: "نحن سعداء بأن تكون إمارة دبي هي نقطة الانطلاق الأولى لتوسعات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نظرًا لدورها المحوري بالغ الأهمية في توفير الأدوية المبتكرة، فضلا عن كونها لاعبًا رئيسيًا ومركزًا عالميًا للتبادل التجاري الإقليمي والدولي، وهو ما يعزز من تواجدنا في المنطقة ويسمح لنا بمزيد من التوسع في الأسواق المجاورة، لتنفيذ رسالتنا العلمية المتمثلة في الوصول لأكبر عدد من المرضى حول العالم، وتلبية احتياجاتهم من الأدوية المبتكرة والمطورة بأفضل الأسعار وأكثرها تنافسية".

من جانبه، قال محمد القباني، مدير عام "BeiGene" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "إن تواجدنا في مجمع دبي للعلوم، أحد أهم الوجهات الجاذبة لقطاع العلوم والابتكار، يوفر لنا بيئة علمية مرنة تمكن فريقنا البحثي من القيام بمهامه بشكل احترافي لمحاربة مرض السرطان، ولنضمن حصول المرضى في جميع أنحاء المنطقة على منتجاتنا العلاجية بنفس الجودة وبشكل متساوٍ".

فيما أكد النائب الأول لرئيس مجمّع دبي للعلوم التابع لمجموعة تيكوم، مروان عبد العزيز جناحي، أن مرض السرطان لا يزال أحد أكثر الأسباب الرئيسية للوفاة على مستوى العالم، لذلك فإن التعاون في مجال الرعاية الصحية والتكنولوجيا الحيوية، أصبح أمرًا ضروريًا لتقديم علاجات مبتكرة تمكننا من إنقاذ مرضى السرطان وتحسين معدلات الشفاء على المدى الطويل.

وتابع: "نلتزم في مجمع دبي للعلوم بإحداث تأثير ملموس في مجال علاج أمراض السرطان، بما يتوافق مع أهداف أجندة دبي الاقتصادية "D33"، وبرنامج دبي للبحث والتطوير، ورؤية "نحن الإمارات 2031" لتوطين التقدم العلمي، ولذلك نرحب بالتعاون مع "BeiGene" في مسعانا الدائم لدعم الرعاية الصحية في كافة ارجاء العالم".

ومن المقرر أن تُقيم شركة "BeiGene" حفلًا بمناسبة الافتتاح الرسمي لفرعها الأول بالمنطقة، تستضيف فيه عددًا من شركاء العمل من مختلف القطاعات الحكومية والعاملين في مجالات الرعاية الصحية ومجتمع الأعمال، فضلًا عن مجموعة من المرضى، وذلك لاستعراض أحدث أنواع العلاجات التي طورتها الشركة في مجال علاج أمراض السرطان، وما يمكن أن تسهم به البيئة العلمية التي يوفرها مجمع دبي للعلوم، من توفير فرص لتقديم خيارات علاجية فعالة ومتقدمة تحسن من معدلات شفاء المرضى.

وتسعى "BeiGene" بشكل مستدام إلى تطوير محفظتها الواسعة من المنتجات العلاجية المبتكرة سواء من خلال فريقها البحثي، أو بالتعاون الخارجي المشترك، مع التزامها الكامل بتحسين مستويات وصول منتجاتها العلاجية لأكبر عدد من المرضى، عبر فريق عملها المتنامي والذي يضم - حتى الآن - أكثر من 10 آلاف عضو يعملون في 5 قارات حول العالم.

ويضم مجمع دبي للعلوم 10 مناطق للأعمال الاستراتيجية، منها مدينة دبي للإنترنت، ومدينة دبي للإعلام، ومدينة دبي للاستوديوهات، ومدينة دبي للإنتاج، ومجمع دبي للمعرفة، ومدينة دبي الأكاديمية الدولية، ومنطقة دبي للتصميم (d3)، ومدينة دبي الصناعية، بالإضافة لمجمع دبي للعلوم والذي يعد موطنًا لكبرى الشركات الدولية والإقليمية العاملة في مجالات العلوم والأبحاث المختلفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.