الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:58 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر عدم احتفال ماجدة زكي بفيلمها الجديد ”سكر”

ماجدة زكي
ماجدة زكي

قالت الفنانة ماجدة زكى إن فيلمها الأخير «سكر»، حقق إقبالا جماهيريا قويا منذ انطلاق عرضه في مصر والوطن العربي، وبسبب الأحداث التي تعانيها غزة لم تتمكن من الاحتفال بهذا النجاح، تضامنًا مع الأشقاء في فلسطين وتمنت بأن تنتهى هذه المأساة التي يعانيها فلسطين في أقرب وقت ممكن.

أضافت زكى في تصريحات صحفية أن سبب إقبالها على تقديم فيلم «سكر»، هو أن الفيلم تجربة على مستوى المضمون مختلفة وتقدم الكوميديا في إطار جديد، لافتة إلى أن الرسالة التي هدفت إليها من وراء هذا الفيلم هو ما استشعرته من الجمهور الخليجى بالكامل، عند عرضه بالسينمات هناك، وهى العودة إلى اللغة العربية الفصحى في شكل كوميدى موسيقى راقى، وهو ما جعلها تقع في غرام شخصية «رتيبة»، منذ قراءتها على الورق، حيث وجدت تركيبة غريبة ومثيرة في الشخصية فهى السيدة الشريرة التي تخيف الأطفال، لكن في قلبها بعض الطيبة، وهى المرأة الطماعة لكن تتمتع ببعض الكرم، هذا بالإضافة إلى أن الفيلم به غنى ورقص.

ووجهت زكى الشكر للمخرج تامر مهدى، حيث قالت: «سعيدة جدا بمغامرته ومجازفته بإختيارى، خاصة وأن الشخصية في الأساس شريرة، والجميع يرانى السيدة الطيبة، فهذه كانت مغامرة من المخرج تحسب له، كما أنه موهوب للغاية، ويوجه الممثل بكل شطارة وهدوء».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.