الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 04:26 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجامعة البريطانية تحصد المركز الأول في الهندسة بتصنيف التايمز العالمي

تصدرت الجامعة البريطانية في مصر، برئاسة الدكتور محمد لطفي رئيس الجامعة، قائمة الجامعات الخاصة المصرية، وحصلت على المركز الأول في مصر بين الجامعات الخاصة المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية، في مجال الهندسة، وفقًا لتصنيف التايمز العالمية للجامعات لعام 2024.

كما جاءت الجامعة البريطانية في المركز الرابع محليًا في ذات التصنيف على مستوي كافة الجامعات المصرية .

وبدوره، وجه الدكتور محمد لطفي، رئيس الجامعة البريطانية في مصر، خالص الشكر لجميع منتسبي الجامعة البريطانية، من نواب وعمداء وأعضاء هيئة تدريس وطلاب وعاملين، لما يبذلونه من جهد وعطاء مستمر؛ لتظل الجامعة في مكانتها الدولية المرموقة كمنارة للعلم والتعليم الجامعي ليس في مصر فقط بل والشرق الأوسط.

وأضاف "لطفي"، أن هذا التصنيف وغيره من التصنيفات العالمية، تعكس نتاج ونجاح استراتيجة الجامعة التي تسعي للتميز والريادة والتأهيل والتعليم بالممارسة، لضمان تحسين مستدام لكافة موارد الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وطلاب.

وتابع رئيس الجامعة البريطانية، أن الهدف الحقيقي للجامعة يكمن في تحقيقها لأهدافها المنشودة بشكلًا دائم واستمرار تميزها الأكاديمي الذي جعلها تتصدر كافة الجامعات الخاصة، وفقًا لاستراتيجية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وتزامنًا مع استراتيجية مصر 2030 وتوجيهات القيادة السياسية بضرورة بناء الإنسان وبناء الكوادر الطلابية المتميزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة