الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:10 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اغلاق صفحة بيومي فؤاد الرسمية علي ”فيس بوك”

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي باغلاق الصفحة الرسمية للفنان بيومى فؤاد، نهائيًا ولم يعد لها وجود، ولم يظهر ما إذا كانت الصفحة تم إغلاقها من قبل أدمن صفحة بيومي فؤاد بعد فقدانها مليون متابع أم حدثت عليها شكاوي وتقارير أدت لغلقها.

وخلال اليومين الماضيين، تصدرت الترند أزمة الفنان بيومى فؤاد ومحمد سلام وتصريحاته في ختام عروض مسرحية "زواج اصطناعي" ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

والأزمة تصاعدت بعد تصريحات بيومى فؤاد ضد محمد سلام بعد اعتذار الأخير عن المسرحية بسبب ما يحدث من قتل آلاف من أهل غزة، بعدها قرر بيومي مهاجمته على خشبة المسرح.

وتعرض بيومى فؤاد بعدها لانتقادات كبيرة عبر السوشيال ميديا نتيجة مهاجمة محمد سلام، وظهرت دعوات كثيرة كانت أبرزها إلغاء متابعة صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

دعوات إلغاء المتابعة حققت نتيجة كبيرة، ففي خلال 48 ساعة استطاعت دعوات السوشيال ميديا أن تفقد من متابعي الصفحة الرسمية للفنان بيومي فؤاد مليون شخص في فترة وجيزة جدًا، حيث كانت الصفحة في بداية الدعوات تضم عدد 9 ملايين و800 ألف متابع، لتصل في نهاية الأمر إلى 8 ملايين و800 ألف، ثم اختفت نهائيًا منذ قليل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.