الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:45 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حورية فرغلى تجرى عملية جراحية جديدة.. إليك التفاصيل

حورية فرغلى
حورية فرغلى

نشرت الفنانة حورية فرغلي صورة لها أثناء إجرائها عملية جراحية جديدة في أنفها وعبرت عن مدي تحملها الألم دون الشكوى، وطلبت من جمهورها الدعاء لها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وعلقت حورية علي الصورة قائلة:" هكذا أنا أصبر في أشد أوجاعي أصمت وفي داخلي الف لا أشكو لأحد الكتمان هو رفيقي للابد يارب ما يكتب لحد الوجع يارب اخر عمليه وجع".

واختتم حديثها قائلة:" اللهم لك الحمد اصعب وجع انك تكون لوحدك في الوجع".

يذكر أن حورية تعرضت لحادث أدى لتشوه وجهها، وتسبب في إجرائها العديد من العمليات في وقت سابق .

وسقطت حورية منذ عدة أعوام، أثناء ممارستها رياضة الفروسية، من أعلى الحصان بعد أن قفز في الهواء، بعدما فوجئ بقطتين تتشاجران أمامه، لينتهى الأمر بتحطم بالكامل لأنفها واصابتها بالديسك.

تسبب حادث الحصان، في فقدان حاستي الشم والتذوق، بعد خضوعها للعديد من العمليات الجراحية، واتجهت الفنانة الشابة مباشرة لأحد الأطباء حتى يساعدها على إعادة أنفها لشكله الطبيعي، إلا أنه تسبب في فقدانها لحاسة الشم وحدوث خطأ طبي أيضا.

اتجهت بعدها حورية إلى طبيب تجميل، الذي سبب خسارة في حاسة التذوق وتشوه جديد في الأنف، ليصل عدد العمليات خلال سنتين إلى سبعة تقريباً.

تعرضت فرغلي إلى موجة تنمر كبيرة، بعد أن أطلت على الشاشة، وكان التشوه واضحا في الأنف، وتعالت التعليقات غير مراعية لوضعها الصحي، كان من بينها “بقيتي بشعة.. شوهتي نفسك بالتجميل.. بقيتي شبه مايكل جاكسون”.

وصرحت أيضاً، بأنها لم تنظر في المرآة لعدة سنوات، واصيبت باكتئاب ولم تغادر غرفتها لعدة شهور، كما أن المقربين تخلوا عنها.

سافرت حورية فرغلي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وخضعت لإجراء 4 عمليات على فترات، انتهت بنجاحها، حيث استعان الفريق الطبي المعالج بعينة من غضروف القفص الصدري، ومن غضروف خلف الأذن، لترميم أنفها.

لم تكد حورية تتعافى بعض الشيء، حتى تعرضت لصدمة أخرى فى حياتها، حيث أُصيبت خلال السنوات القلية الماضية بأورام ليفية في منطقة الرحم، وكان الحل الوحيد هو استئصال الرحم، لتتخلى بذلك عن حلمها بالأمومة وتكوين عائلة.

ويرجع سبب استئصال الرحم، إلى زيادة نسبة الأورام به، ورغم نصيحة الطبيب لها بمنحها الفرصة للزواج والإنجاب خلال عشر سنوات، إلا أن الفن جذبها وانشغلت، ولم ترتبط في هذه الفترة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.