الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:17 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قطاع التدريب يشارك فى ندوة تثقيفية بعنوان ”دور التكنولوجيا فى الحروب الحديثة” بجامعة مدينة السادات

فى إطارإستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تنمية وتطويرالجوانب المعرفية والعلمية والثقافية لدى أعضاء هيئة الشرطة لما لها من أثربالغ فى تنمية الموارد البشرية والتى تُعد ركيزة أساسية من ركائز العمل الأمنى .. فقد شارك عدد من الضباط بالإدارة العامة لمعاهد معاونى الأمن بقطاع التدريب وعدد من الطلبة والطالبات الدارسين بالمعاهدوعدد من طلبة وطالبات كلية التربية الرياضية بجامعة مدينة السادات بالندوة التثقيفية المنعقدة بالجامعة تحت عنوان (دور التكنولوجيا فى الحروب الحديثة) وقد شهدت الندوة تناول عدد من الموضوعات كان أبرزها (التكنولوجيا الحديثة والحروب التكنولوجية اللامتماثلة والغزوالتكنولوجى سلاح الحروب اللامتماثلة والأمن القومى يتعرض لتهديد مصيرى .. وفى نهاية الندوة تم تبادل الهدايا التذكارية إحتفاءً بتلك المناسبة وإلتقاط الصور التذكارية .. يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على توعية العناصر البشرية بكافة أجهزة وقطاعات الوزارة وتوفير كافة السُبل التى تساعد على تنمية قدراتهم التثقيفية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.