الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 03:44 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم عبد العزيز يواصل تصوير دوره فى مسلسل ”الحشاشين”

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

يواصل النجم كريم عبد العزيز تصوير مشاهد المسلسل الدرامي الجديد “الحشاشين” والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024.

ويصور النجم كريم عبد العزيز عدد من المشاهد الداخلية للعمل بـ ستوديو الأهرام حيث قطع شوطا كبيرا في التصوير خلال الفترة الماضية.

وجمعت مشاهد ستوديو الاهرام بين النجم كريم عبد العزيز والفنان أحمد عيد الذي يجسد شخصية زايد بن سيحون أحد قيادات جماعة الحشاشين المتطرفة.

ومن المنتظر أن يسافر فريق عمل مسلسل الحشاشين الي أوروبا وتحديدا الي جزيرة مالطة نهاية شهر نوفمبر الجاري لتصوير بعض المشاهد الخارجية للمسلسل.

وصور فريق العمل عددًا من مشاهد المسلسل في دولة كازاخستان في شهر أغسطس الماضي واستغرق التصوير من يقرب من 10 أيام، قطع من خلالها مخرج العمل بيتر ميمي شوطًا كبيرًا في تصوير العمل بشكل كامل، ومن المقرر أن ينتقل التصوير إلى ديكورات آخرى خلال الفترة المقبلة، حيث قام المخرج بيتر ميمي مؤخرا بمعاينة عدد من أماكن تصوير المسلسل، وسيتم تصوير مشاهد المسلسل بين الفيوم والمقطم وأكتوبر والقناطر ودولة كازاخستان ومالطة ومدينة الإنتاج الإعلامي.

مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.