الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 يوليو 2024 12:47 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

مجموعة فاين القابضة تتعاون مع مصر الخير للتبرع بمنتجات صحية لدعم جهود الإغاثة في قطاع غزة

اعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي، عن التبرع بشحنات من منتجاتها الصحية لإغاثة أهلنا في قطاع غزة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير تحت مظلة التحالف الوطني للعمل التنموي المدني.

وتعليقاً على هذه المبادرة قال أحمد الفخراني، الرئيس التجاري والمدير العام لمجموعة فاين الصحية القابضة في مصر: "جاءت هذه الخطوة لتعكس التزامنا الثابت بالوقوف مع الشعب الفلسطيني وتخفيف معاناة اهلنا في قطاع غزة في ظل الظروف الراهنة".

وأكد أن هذا التبرع يأتي متماشياً مع جهود مصر المستمرة لتقديم الدعم والمساعدات الإنسانية لشعب غزة. كما يُمثل شهادة على التزام مجموعة فاين الصحية القابضة الثابت بالوقوف بجانب الفلسطينيين وتعزيز صمودهم. وأشار إلى ان هذه هي المرة الثانية التي تدعم فيها مجموعة فاين جهود الإغاثة في غزة، حيث قدمت كميات كبيرة من منتجاتها الصحية خلال شهر أكتوبر الماضي عبر المقر الرئيسي للمجموعة في المملكة الأردنية.

الجدير بالذكر أن مجموعة فاين الصحية القابضة تأسست في عام 1958 على يد إيليا نقل، وهو لاجئ فلسطيني؛ كان يتمتع برؤية مكنته من طرح المنتجات الورقية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمساهمة في خلق سوق لها، إذ أنها لم تكن متوفرة في ذلك الوقت. وقد شكل ذلك العام نقطة البداية للعلامة التجارية فاين، وبعد سنوات توسعت العلامة التجارية وانتشرت في أسواق المنطقة ومنها دولة مصر.

nawy