الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:13 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرصاد: حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية اليوم

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد حالة من عدم الاستقرارفي الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطارمتفاوتة الشدة قد تكون رعدية أحيانا تصل لحد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء يصاحب ذلك نشاط للرياح على أغلب الأنحاء وانخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح (2-3) درجات مئوية .

كما يشهد اليوم أمطار متوسطة إلى غزيرة قد تكون رعدية أحيانا على العلمين - الضبعة - الأسكندرية - شمال محافظة البحيرة - كفر الشيخ ( واعتبارا من توقيت ٢ ظهرا تمتد إلى ( شمال محافظة الدقهلية - دمياط - بورسعيد).

ويشهد اليوم أيضا أمطار متوسطة الشدة قد تكون رعدية أحيانا على السلوم وأجزاء من مطروح - جنوب محافظتي البحيرة والدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية ) تمتد مساء إلى القاهرة - الجيزة - القليوبية - الإسماعيلية - السويس)، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة على ( الفيوم - بني سويف - جنوب سيناء - منطقة خليج السويس)، وأمطار متفاونة الشدة تصل لحد السيول شمال ووسط سيناء).

كما يشهد اليوم نشاط رياح مثيرة للأرمال والأتربة على الصحراء الغربية و شمال الصعيد وسيناء و شمال محافظة البحر الأحمر، واضطراب ملاحة بحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح (60 - 70 كم / ساعة ( وارتفاع الموج من 3 - 5 أمتار).

وتسجل درجة الحرارة العظمي بالقاهرة اليوم الأحد24 درجة والصغرى 17، والإسكندرية العظمى 20 درجة والصغرى 17، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 14، وسوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 16وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 18.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.