الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:41 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«القناة للسكر» تحصل على شهادة «ESG» في «القمة المصرية الأولى للحد من الأضرار»

شركة القناة للسكر تحصل على شهادة «ESG»
شركة القناة للسكر تحصل على شهادة «ESG»

حصلت شركة القناة للسكر، الشركة الرائدة في الممارسات المستدامة، على شهادة الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG)ضمن فاعليات القمة الأولى للحد من الأضرار التى عقدت في مصر في يوم 14 نوفمبر2023.

«القناة للسكر» تحصل على شهادة «ESG» في «القمة المصرية الأولى للحد من الأضرار»

وأكد هذا التكريم على أهمية إلتزام القناة للسكر بالاستدامة والممارسات التجارية المسؤولة، وقبل تسلم الشهادة تم تقديم عرض عن الحوكمة البيئية والاجتماعية والأعمال المستدامة، مما سلط الضوء بشكل أكبر على ريادة القناة للسكر في المسؤولية البيئية والاجتماعية والمالية، وتعد القمة حدثًا محوريًا في مجال الصناعة، وهي بمثابة منصة مثالية لإبراز إلتزام الشركات في تشكيل مستقبل أكثر استدامة.

ونحن فخورون بالحصول على شهادة الحد من الاضرارالبيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) في إطار القمة الأولى للحد من الأضرار في مصر، وهي تعد تتويج لجهودنا المستمرة في تعزيز الاستدامة في جميع أعمالنا.

وأوضح المهندس ياسر سعيد رئيس قطاع الاستدامة و السلامة و الصحة المهنية بشركة القناة للسكر، قائلًا: "إن هذا التكريم له أهمية خاصة حيث أن عدداً محدوداً جداً من الشركات قد حصلت على هذه الشهادة المرموقة، التي يتم تقديمها من قبل مستشار دولي شهير، مما يؤكد الاعتراف العالمي بتفاني القناة للسكر الاستثنائي وتأثيرها في قيادة الممارسات المستدامة للصناعة".

وأضاف قول المهندس محمد عدلي، رئيس قطاع الإستراتيجيات و الموارد البشريه بالقناة للسكر، "يشرفني أن أشهد تقدير شركة القناة للسكر في القمة المصرية الأولى للحد من الأضرار، وحصولها على شهادة (ESG) ويعد هذا بمثابة شهادة على التزامنا الثابت بالاستدامة والممارسات التجارية المسؤولة، ومن موقعي في الشركة، فإنني فخور بفريقنا في مجال المسؤولية البيئية والاجتماعية والمالية، والذي يظهر مدى تفانينا في تشكيل مستقبل مستدام للجميع."

وتجمع القمة الأولى للحد من الأضرار في مصر خبراء وقادة من قطاعات متنوعة، مما يوفر فرصة فريدة لتبادل الأفكار والاستراتيجيات المتعلقة بالحد من الأضرار بما يتماشى مع رؤية مصر 2030 وأهداف التنمية المستدامة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة القناة للسكر هي ثمرة تعاون صناعي زراعي متكامل يتضمن استصلاح وزراعة 181000 فدان من الأراضي (حوالي 76000 هكتار / 790 كيلومتر مربع) والشراكة مع أكثر من 6000 مزارع، مما يجعلها أكبر مشروع زراعي في مصر منذ عام 1952، بالإضافة إلى بناء وتشغيل أكبر مصنع لتصنيع بنجر السكر في العالم بطاقة إنتاجية سنوية تبلغ 900 ألف طن مكعب من السكر الأبيض الممتاز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.