الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:42 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يواجه ميدياما الغانى الليلة في دورى أبطال أفريقيا

يواجه النادي الأهلي فريق ميدياما الغانى مساء اليوم السبت في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي تضم معه كلا من فرق شباب بلوزداد ويانج أفريكانز.

وكان النادى الأهلى قد توج بلقب دورى أبطال أفريقيا في النسخة الماضية أمام فريق الوداد البيضاوى بعدما نجح في الفوز بمباراة الذهاب 2-1 وتعادل فى المغرب 1-1، وحقق الأهلى 11 لقبا أفريقيا بدورى الأبطال حتى الآن ويبحث عن اللقب الثانى عشر.

وكان الأهلى قد شارك في دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا بمواجهة فريق سانت جورج الأثيوبى ونجح في التغلب عليه بنتيجة 7-0 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب.

قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي تعيين المالي بوبو تراوري مسئولية حكماً لمباراة الأهلي وميدياما الغاني، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثانٍ، فيما يكون سوري إبراهيما كيتا هوالحكم الرابع للمباراة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.