الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:20 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وقع في مكان التصوير.. نهال عنبر تكشف اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبدالعزيز: قولتله أوعى تشرب سجاير

نهال عنبر
نهال عنبر

قالت الفنانة نهال عنبر أن الجميع حزين للغاية بسبب رحيل الفنان طارق عبد العزيز، كونه شخص خلوق ويتميز بالشهامة، حيث كانت تنصحه بعدم التدخين خلال أزمتة الصحية الأخيرة.

وتابعت نهال عنبر خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل الذي يعرض عبر فضائية"صدى البلد 2"، :"كان شهم وجدع حتى لما كنا في المستشفى عمره ما زعل ممرض رغم أن في ناس بتكون تعبانة وبتتعصب على غيرها من شدة التعب.. وكنت بنصحه ميشربش سجاير علشان صحته، عملت فيها دور أبلة الناظرة وقعدنا نضحك ونهزر في المستشفى وهو كان عنده أزمة قلبية قبل كده.. والسجائر دي كارثة وأغلب الناس اللي بتجيلها مشاكل في القلب والرئة بتكون بسببها".

واستكملت نهال عنبر حديثها قائلة إن الدكتور أشرف زكي هو من أبلغها خبر وفاة رحيل الفنان طارق العزيز وكانت في حالة صدمة شديدة لدرجة أنها أعادت السؤال أكثر من مرة، معقبة :"الجنازة بكرة إن شاء الله".

https://fb.watch/oziM-qr7lA/?mibextid=Nif5oz

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.