رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 28 فبراير 2024 05:34 صـ 18 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

فراس سعيد يكشف لـ ”الموجز” كواليس مسلسل ”روحى فيك” وسر إنجذابه للعمل

فراس سعيد
فراس سعيد

نجح الفنان فراس سعيد في تحقيق نجاح كبير، خلال حكاية "روحى فيك" مع النجمة عائشة بن أحمد من مسلسل "55 مشكلة حب" حيث ناقش قضية أسرية مهمة، جذبت المشاهد، وكشف عن كواليس العمل وسر انجذابه له، والصعوبات التى واجهها.

حكاية "روحى فيك" هى الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل "55 مشكلة حب" والذى تتضمن نخبة من النجوم أبرزهم: النجمة عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلانى، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم منذر ريحانة، حسام فياض وآخرين، قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.

قال فراس فى حواره لـ "الموجز" أنه سعيد بالمشاركة في حكاية "روحى فيك"، من مسلسل "55 مشكلة حب" والنجاح الذى حققه العمل، مشيرًا أن فكرة العمل كانت مختلفة والدور جديد عليه بالإضافة إلى فريق العمل الذي يجبر أي فنان للعمل مهم، ويحقق نجاح كبير، و كواليس العمل الرائعة مع عائشة بن أحمد، فالتعاون معاها لطيف لأنها شخصية هادئة ولا تتدخل في أي شيء إلا دورها، وتشعرك بالراحة، و محمد الكيلاني من أجمل الشخصيات ولكنه لم يقابله في المشاهد لأن أغلب المشاهد كانت مع سمر يسري وهالة السعيد وألفت إمام وعائشة والشيخ حارث.

وأشار أنه لم يكن يتوقع ردود الأفعال القوية التى وصلته، وكانت أغلبها إيجابية، وتفاعل الجمهور مع دور حازم، الذي كان يجسده في العمل، مشيرا أن شخصيته الحقيقة تحتفل تمامًا فهو لا يؤمن بالدجل أو الشعوذة ولا يمكن يذهب إلى دجال أو يفكر مثل حازم.

وأكد أنه لم يواجه اي صعوبة في مسلسل "روحى فيك" بفضل الله ثم المخرج والمنتج والذين حرصوا على تسهيل وتوفير كل الإمكانيات للعمل، مشيرا أنه لم يطلع على الرواية الأصلية التي اقتبس منها العمل قبل مشاركته، حيث أنه لم تتاح له الفرصة، ولكنه يحب الدكتور مصطفى محمود وما كتبه وقدمه خلال مشواره الفني.

وقال سعيد أن عرض المسلسلات على المنصات الإلكترونية، فرصة لتواجد أعمال أكثر والأشخاص الذين لم يشاهدون التلفزيون بسبب إنشغالهم، ومسايرة التطور التكنولوجي الذي يحدث في العالم.

موضوعات متعلقة