الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:18 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المستشار الدكتور حنفي جبالي يهنئ الشعب المصرى بمناسبة إعلان فوز الرئيس السيسى بالانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤

يتقدم المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب باسمه وباسم أعضاء مجلس النواب بخالص التهنئة مقرونه بأسمى آيات الشكر والتقدير للشعب المصري العظيم الذي قدم ملحمة وطنية من الإصطفاف الوطني الصادق ليؤكد للعالم كله أن الشعب المصري بجميع فئاته يقف خلف قائده داعماً لمسيرته نحو البناء.

مؤكدا أن المواطنين الذين خرجوا بالملايين حريصون على الإدلاء بأصواتهم لانتخاب رئيسهم أثبتوا وبحق أنهم على قدر كبير من تحمل المسئولية والوعي الفكري وقدموا صورة مضيئة للديموقراطية والحرص على بناء المستقبل.

كما وجه رئيس مجلس النواب خالص التهنئة القلبية لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لتولي سيادته رئاسة مصر لفترة تاليه داعياً الله العلي القدير أن يعينه على ما حُمل، وأن يكون التوفيق والسداد حليفه دائما.

كما وجه التحية والتقدير لقضاة مصر الذين أداروا العملية الانتخابية بجميع مراحلها بمنتهى المهنية والمصداقية.

حفظ الله مصر، وقائدها، وشعبها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة