الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:04 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد شيبة يطرح أغنيته الجديدة فى فيلم ”كارت شحن”

أحمد شيبة
أحمد شيبة

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “كارت شحن” الأغنية الدعائية الأولى للفيلم والتي يغنيها المطرب الشعبي أحمد شيبة تحت عنوان «أبلكيشن» من كلمات محمد إبراهيم وألحان خالد سلطان وتوزيع باسم منير؛ حيث أطلقتها الشركة على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

الشركة المنتجة قررت إطلاق الفيلم بداية من اليوم في عدد من دول الوطن العربي على أن يطرح الفيلم في دور العرض المصرية يوم 27 ديسمبر الجاري.

الفيلم الجديد من تأليف وإنتاج محمود صابر وإخراج شادي على ويلعب بطولته النجوم محمد ثروت وبيومي فؤاد ومني جمال وهالة فاخر، يشاركهم البطولة عدد كبير من الفنانين منهم إسماعيل فرغلي وعمرو رمزي وسامي مغاوري وصبري عبد المنعم والوجه الجديد ياسمين دياب ومحمد يونس ومصطفى بسيط ومحمد توب والطفلة عليا يونس ونجم الغناء أحمد شيبة وضيفة الشرف النجمة فرح الزاهد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.