الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:04 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبناء الزعيم.. رامى إمام لـ ”الموجز”: محمد إمام فنان شاطر و”أبو نسب” فكرة مختلفةووالدى صحته جيدة

رامي إمام
رامي إمام

افتتح الفنان محمد إمام فيلمه الجديد "أبو نسب" أمس في إحدى دور العرض المصرية بحضور ابطال العمل وشقيقه مخرج العمل رامي إمام والذي تحدث عن الكواليس حيث أنها ثانى تجربة تجمعهما بعد مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، مؤكدًا أنها تجربه مختلفة متمنيًا أن ينال العمل على إعجاب محبيه.

وقال إمام لـ "الموجز" أنه سعيد بالتعاون مع شقيقة محمد إمام والذى اكتسب نضج فنى كبير خلال الفترة الماضية، وفنان شاطر اووي ويعمل على نفسه بشكل جيد للغاية، مضيفًا محمد أخويا بالنسبة لي حالة استثنائية وخاصة جدًّا قبل أي حاجة ومبسوط للنضج اللي وصل له والحمد لله ربنا كرمه أنا النهارده متحمل مسؤولية محمد كفنان وبطل وأخ في نفس الوقت دي مسؤولية كبيرة جدًّا، وأي عمل فني في صعوبات.

وتابع: “وبقى لنا أكتر من سنة شغالين على الفيلم ودا شيء مش سهل وأكتر حاجة حمستني إني اشتغل مع محمد في أبو نسب هو موضوع الفيلم ومحمد هو أخويا الصغير وشُفته وهو بيتولد فكوني أني مخرج لفيلم لمحمد دي مسؤولية كبيرة”.

وتحدث عن تعاونه للمرة الثانية مع الفنان ماجد الكدواني بعد فيلم فضل ونعمة، وكذلك مع ياسمين صبري لأول مرة.

وأكد أنه يحلم فى تقديم عمل فني يرصد خلاله مسيرة الزعيم عادل إمام، بعد رحلة عطاء في الفن وتقديمه لعدد من الأعمال المهمة على الساحة الفنية سواء الدرامية أو السينمائية أو من خلال المسرح، معقًبا: بفكر في عمل تسجيلي يرصد مشوار الزعيم، مشيرًا أنه بصحة جيدة.

وتدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار كوميدي حول شخصية علي دكتور أطفال غريب الأطوار، ويستعد للزواج من حبيبته داليا، وتأخذ الأجواء السعيدة منعطفا شديد الخطورة بعد خروج والد داليا المجرم داوود من السجن في ذات يوم زفافهما، فيجد علي نفسه في قلب سلسلة من أحداث الانتقام المضحكة بين عصابة حماه وعصابات أخرى، ويؤدي ذلك إلى إفساد حفل الزواج وشهر العسل المرتقب.

وضم فيلم أبو نسب في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين منهم محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وفاء عامر، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.