الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 09:30 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مى كساب يشارك فى مسلسل ”العتاولة”

مى كساب
مى كساب

كشفت النجمة مي كساب عن خوضها موسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل "العتاولة"، الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم.

وقالت مي كساب في تصريحات لبرنامج "عرب وود" المذاع عبر قناة LBC إنها تشارك في بطولة مسلسل "العتاولة"، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج أنور الصباح.

وأضافت أن العمل يضم باقة من النجوم وهم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، وصلاح عبد الله، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

من ناحية أخرى، تشارك مي كساب في بطولة فيلم "ذعر"، الذي بدأ تصويره مؤخرا بإحدى الفيلات بمنطقة الهرم.

فيلم "ذعر" تأليف هشام يحيى، وإخراج شادي علي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي حول كاتب سينمائي يسعى لتحقيق حلمه بخروج أول فيلم له إلى النور، فيواجه العديد من المواقف الكوميدية الطريفة.

يذكر أن مي كساب شاركت في رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة"، من بطولة محمد رمضان، وزينة، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، ومي كساب، وهالة صدقي، وأحمد داش، وفريدة سيف النصر، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.