الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:20 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد نجاح بابا المجال.. هبة حسن تدخل في صراعات مع محمود حجازى في ”بنات السباعي”

هبة حسن
هبة حسن

عبرت الفنانة هبة حسن عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية بعد عرض حكاية "بنات السباعى" من مسلسل "حد فاصل" ، والذي يعرض حاليا عبر أحدي القنوات الفضائية، وهو من تأليف محمد إبراهيم، وإخراج تامر حمزة.

وقالت في تصريحات خاصة أنها تجسد شخصية أميرة نجلة الفنان محمد التاجي والفنانة هناء الشوربجي، ومتزوجة من محمود حجازى ومع تصاعد الأحداث بينها وبين زوجها تكتشف مفاجئة تقلب الموازين، حيث تدخل في صراعات معه، وتنهى العمل بشكل درامى.

واضافت أن كواليس العمل كانت ممتعة، خاصة مع مخرج العمل الذى نجح فى صناعة جو من التفاهم بين ابطال العمل، مشيرة أنها تحب الأعمال الدرامية القصيرة خاصة أنها حققت نجاح كبير، وتجذب الإنتباه دون مط وتطويل وإيقاع سريع متمنية أن يتم إنتاج العديد من الأعمال القصيرة.

وقالت إن الأعمال التي تعرض علي المنصات الإلكترونية تحظي بإعجاب الجمهور، واصبحنا حاليا في زمن السوشيال ميديا.

واختتمت حديثها بالدعاء لأهالي فلسطين، وان يعم السلام والأمان علي الوطن العربى ويتم تحريرها، فكان هذا العام صعب جدًا.

يذكر أن اخر اعمال هبة حسن هو مسلسل "بابا المجال" مع النجم مصطفى شعبان، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وشارك فيه كل من سهر الصايغ، نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولى، محمود حافظ، سما إبراهيم، فرح يوسف، محمد نجاتى، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، هبة حسن، أحمد ماهر، أسما سليمان، عزوز عادل وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.