الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:23 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نيللي كريم تبدا تصوير أولى مشاهدها ”هابي بيرث دى”

نيللي كريم
نيللي كريم

دخلت الفنانة نيللي كريم الديكور الخاص بفيلمها السينمائي الجديد "هابي بيرث داي" والمقرر عرضه فى موسم صيف 2024.

حيث بدأت تصوير أولى مشاهدها فى العمل، حيث جمعت المشاهد الأولى بين نيللي كريم وشريف سلامة وحنان مطاوع.

الفيلم من بطولة نيللي كريم وحنان مطاوع وشريف سلامة ومن تأليف محمد دياب وسارة جوهر وإخراج سارة جوهر.

من ناحية أخرى، تستعد نيللي كريم لبدء تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “فراولة” في الأسبوع الثاني من شهر يناير المقبل حيث تعود إلى الكوميديا من جديد في دراما رمضان المقبل من خلال العمل الذي تعاقدت على بطولته خلال الفترة الماضية، والمسلسل مكون من 15 حلقة، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على باقي تفاصيله والتعاقد مع الأبطال المشاركين به.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل دور شخصية تدعى "فراولة"، وهي شخصية كوميدية تمر بالعديد من المواقف نظرا لنشئتها الشعبية.

يذكر أن نيللي كريم تألقت خلال موسم رمضان الماضي في مسلسل "عملة نادرة"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب النجوم جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، علي الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، هشام عاشور، من إخراج ماندو العدل.

ويعرض حاليا للفنانة نيللي كريم، بدور العرض السينمائي فيلم «فوي فوي فوي»، بمشاركة محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حجاج عبدالعظيم، حنان يوسف، ظهور مميز لـ بسنت شوقي.

وتدور أحداثه حول شاب فقير، يسعى للسفر للخارج مستغلًا فريق كرة قدم للمكفوفين، ويحاول الانضمام إليها بزعم أنه كفيف البصر، ليخوض معها تجربة المشاركة في إحدى البطولات بالخارج ليتمكن للسفر إلى أوروبا، وخلال رحلته تتصاعد الأحداث في إطار من المفاجآت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.